شخصي أعمال English

بلاغ الإنذار المبكر


نلتزم في بنك الأردن بقيمنا المؤسسية وبمبادئ الحاكمية المؤسسية الرشيدة كما نسعى الى تحقيق أعلى مستوى من النزاهة والمسؤولية وتوفير بيئة عمل صحية وايجابية.

وعليه فإن البنك يرحب بأي بلاغ من شأنه أن يرشدنا الى تصحيح الخطأ أو الاجراء أو الكشف عن المخالفات لتعزيز هذه القيم وحمايتها عبر الابلاغ عنها باستخدام احدى القنوات التالية:

القناة الأولى ( شكاوي العملاء ):

اذا كان بلاغكم يتعلق في شكوى على منتجات البنك المختلفة و مستوى الخدمات المقدمة سواء من الموظفين او الأنظمة الفنية المستخدمة يرجى الدخول على الرابط complainthandling@bankofjordan.com.jo وتثبيت تفاصيل الشكوى مع حرية ادراج اسمكم في البلاغ في حال رغبتكم بذلك.

 القناة الثانية ( المخالفات ):

اذا كان بلاغكم يتعلق في أي مخالفات مالية او ادارية باستثناء ما تضمنته القناة الاولى مثل الفساد المالي والإداري أو مخالفة القوانين و التشريعات أو اي حالة تشكل خرقا لمعايير السلوك المقبولة سواء وقعت في الماضي أو متزامنة للإبلاغ عنها أو من المحتمل أن تقع مستقبلا، يرجى الدخول على الرابط whistleblow@bankofjordan.com.jo وتثبيت تفاصيل بلاغكم مع حرية ادراج اسمكم في البلاغ اذا رغبتم بذلك.