شخصي أعمال English

بنك الأردن البحرين


انسجاماً مع توجهات بنك الأردن الاستراتيجية في التوسع الإقليمي في المنطقة، فقد عمل البنك على تأسيس فرع wholesale في مملكة البحرين، وذلك بعد حصوله على كافة التراخيص اللازمة من قبل البنك المركزي الأردني ومصرف البحرين المركزي والتي تتيح له مزاولة الأعمال المصرفية في قطاع الجملة في مملكة البحرين ، حيث بدأ عمله خلال شهر كانون الثاني 2018 الجاري، من مقره الكائن في مرفأ البحرين المالي، والذي يعد وجهة الأعمال المرموقة في مملكة البحرين. مما سيعزز انتشار البنك  الإقليمي، ويمنحنا فرصة لتوسعة مجال خدماتنا ونشاطاتنا وعلاقاتنا مع البنوك والشركات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكن لعملاء بنك الأردن والمتعاملين معه الاستفادة من تواجدنا في البحرين عبر فتح حسابات خارجية لدى فرع البنك بالبحرين. وكذلك الحصول على التسهيلات التجارية. كما يقدم فرعنا لعملائه خدمات الودائع وغيرها من المنتجات المالية والاستثمارية المتنوعة والمتكاملة.

هذا ويذكر أن بنك الأردن يعد اليوم أعرق المؤسسات المالية الوطنية في الأردن. والذي يعود تأسيسه إلى عام  1960. ويبلغ رأسماله 200 مليون دينار (282.1 مليون دولار). ويمتد تواجد البنك في كل من الأردن وفلسطين وسورية. 

وثائق الامتثال

يمكنكم التواصل مع فرع بنك الأردن في مملكة البحرين عبر: 

مرفأ البحرين المالي، البرج الغربي

طابق 42، المنامة، مملكة البحرين

ص. ب. 60676 المنامة - البحرين

هاتف: 97316676767+

الفاكس: 97316676768+

خلوي: 962799001222+ 97339604462+ 

البريد الإلكتروني: sgamoah@bankofjordan.com.jo

إدارة الشكاوى

يسعى بنك الأردن وبشكل مستمر للتفوق في خدمة عملائه وبمستوى عالي الجودة ولذلك عمل البنك على تأسيس وحدة متخصصة لإدارة ومعالجة شكاوى وملاحظات العملاء وذلك من خلال القنوات التالية: -

  • الاتصال على الرقم المجاني لوحدة إدارة شكاوى العملاء (80066767) 
  • البريد الإلكتروني: complainthandling@bankofjordan.com.jo
  • الزيارة الشخصية لمسؤول شكاوى العملاء في فرع البحرين.

ملاحظات عامة:

  • إن الفترة المخصصة لمعالجة شكاوى العملاء تتراوح ما بين 10-30 يوم.
  • في حالة عدم الرضى عن الرد المزود لكم عن الشكوى، يمكنكم التواصل مع وحدة حماية المستهلك في مصرف البحرين المركزي مع وجوب تقديم الشكوى خلال فترة 30 يوم من تاريخ استلام الرد من البنك.